«محاط بالحمقى».. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل بعدما وجه رسالة غامضة اليوم الأربعاء 22 مايو 2024عبر حسابه بإنستجرام.

ونشر صلاح عبر ستوي إنستجرام  صورة لكتاب بعنوان «محاط بالحمقى» لتوماس إريكسون وذلك بالتزامن مع انتهاء الدوري الإنجليزيوقبل انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.

يذكر أن صلاح تلقي خلال الفترة الأخيرة العديد من الإنتقادادت بشأن بعض الأمور خارج وداخل الساحرة المستديرة .

ويرتبط منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بخوض مباراتين في تصفيات أفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم حيث سيخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن مواجهتي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو الجاري وغينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة .

محمد صلاح يلمح للبقاء مع ليفربول للموسم المقبل 

وفي سياق اخر ألمح النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي إلى بقاءه مع الريدز خلال الموسم المقبل وسط وجود تقارير باحتمالية رحيله إلى الدوري السعودي.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل».

وتابع محمد صلاح: «جماهيرنا تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة».

ولم يحقق فريق ليفربول في الموسم الماضي سوى لقب كأس الرابطة فقط هذا الموسم، كما أعلن ليفربول رسميا تعيين الهولندي آرني سلوت، ليتولى قيادة الفريق خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي طلب الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم.

كان يورجن كلوب قد أعلن في شهر يناير الماضي، أنه ينوي مغادرة صفوف ليفربول بمجرد انتهاء الموسم الحالي، أي في صيف 2024.